مغامرات الضيوف خلف الكواليس بفندق شانغريلا في مسقط .. تعرف عليها

مسقط - الشبيبة
يدعو شانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن، مسقط الضيوف لاستكشاف العجائب الخفية لفنادقهم من خلال تجارب حصرية وراء الكواليس تحتفي بالجمال الطبيعي والتراث الثقافي الغني لسلطنة عمان.
ويمكن للضيوف الانغماس في تجربتين آسرتين، يمكن حجزهما مع الإقامة، مما يوفر لمحة فريدة عن قلب شانغريلا خلف الأصداف
كن حارسًا للسلاحف، ما الذي يستلزمه يوم واحد في حياة حارس السلاحف؟
سيبدأ الأطفال والكبار على حد سواء في مغامرة تعليمية لرعاية صغار السلاحف التي تولد على الشواطئ المنعزلة للمنتجعات والمدرجة كواحدة من أفضل خمسة مواقع تعشيش في سلطنة عمان.
وسيتعلم الحراس المتدربون كيفية الحفاظ على السلاحف وسيشاركون في أنشطة عملية لحماية أعشاشها من الحيوانات المفترسة، مما يضمن حصول هذه المخلوقات الرائعة والمهددة بالانقراض على أفضل بداية للحياة.
ويمكن لعشاق الطبيعة تعزيز ارتباطهم بالحياة البحرية من خلال المشاركة في جلسة غطس اختيارية بصحبة مرشد في مياه عمان الصافية، مما يوفر لقاءً حميمًا مع السلاحف في بيئتها الطبيعية.
الأسعار:
زيارة محمية السلاحف:
4 ريال عماني لشخصين شاملة جميع الضرائب
الغطس الاختياري بصحبة مرشد:
18 ريالعُماني للشخص الواحد، شاملة جميع الضرائب
ما وراء المألوف: لمسات عمان وتقاليدها
يمكن للضيوف التعمق في نسيج الثقافة العمانية النابض بالحياة من خلال تجربة غامرة بقيادة خالد العامري، أول خبير للبان العمانيفي العالم.
تبدأ بالتجول حول المنتجع لاكتشاف تاريخه الغني والفنون والهندسة المعمارية وسرعان ما يجد الضيوف أنفسهم في حديقة اللبان الخاصة بالمنتجع، لاكتشاف الخصائص العلاجية للراتنج العطري واستخداماته اليومية في عمان.
سيقوم خالد بعد ذلك بتعليم الضيوف فن تقديم القهوة العربية التقليدية والاستمتاع بها، بينما يستمتعون بمذاق المأكولات العمانية الحلوة والمالحة معًا. يتمتع خالد العامري، وهو مواطن من مسقط، بثروة من المعرفة وسيشارك أسرار التراث العماني مع الضيوف بينما يكشف عن رؤى حول أهمية الزي التقليدي للبلاد والفروق الثقافية الدقيقة.
وبعد ذلك، بتوجيه من الطهاة العمانيين الموهوبين في المنتجع، الضيوف مدعوون للمغامرة خلف الكواليس والدخول إلى المطبخ لتعلم كيفية طهي وجبة عشاء عمانية لذيذة مكونة من ثلاثة أطباق.
يمكن للضيوف تذوق إبداعاتهم الطهوية مع مجموعة مختارة من المشروبات في أحد مطاعم المنتجع المتميزة
السعر: 40 ريالعماني صافي لشخصين شامل جميع الضرائب
الحجوزات: يجب الحجز قبل 48 ساعة
نبذة عن شانغريلا:
تنضوي علامة شانغريلا تحت راية مجموعة شانغريلا وتتّخذ الخدمة النابعة من القلب جوهراً لتجربة الضيافة الآسيوية التي تقدّمها. تنفرد العلامة بتقديم تجارب فريدة لضيوفها إذ تمنحهم مساحات بتصميم مبتكر مستوحى من الطبيعة، فضلاً عن تجارب طعام وتجارب ثقافية ممتعة، وتوفّر لهم خدمة أصيلة ومدروسة.
واليوم، تمّ إحياء تجربة شانغريلا في أكثر من 90 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في وجهات مختلفة حول العالم، بما في ذلك أستراليا وكندا وبر الصين الرئيسي وهونج كونج وتايوان وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا واليابان وماليزيا وموريشيوس ومنغوليا وميانمار والفلبين والمملكة العربيّة السعوديّة وسنغافورة وسريلانكا وسلطنة عُمان وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.
نبذة عن دائرة شانغريلا
دائرة شانغريلا هي منصة آسيويَة معاصرة تُعنى بالسفر وأسلوب الحياة وترتكز على فكرة أنّ الحياة رحلة مليئة بالمرح والفرص، وليست لها حدود. تقدّم للأعضاء عالماً من المزايا المُعزّزة في كلّ مرحلة من رحلتهم في أكثر 100 وجهة من وجهات شانغريلا، وكيري، وجين باي شانغريلا، وتريدرز في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب محفظة المجموعة من المطاعم ومرافق العافية والتجارب المُصمّمة للعائلات.
للتسجّل كعضو ولمواكبة آخر إعلانات وعروض برنامج دائرة شانغريلا، يرجى زيارة موقع
www.shangri-la.com/shangrilacircle
أو التواصل معنا عبر إنستجرام، وفيسبوك، وويبو ووي تشات، أو تنزيل تطبيق شانغريلا على الجوّال .
Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-07-04T14:03:45Z dg43tfdfdgfd