16 من أفضل مطاعم البرجر في الرياض

استمتع بتناول برجر بنكهات مميزة في الرياض …

إذا كنت من عشاق البرجر، وتبحث عن مطاعم مميزة للاستمتاع بمستوى آخر من النكهات وتجربة أصناف شهية ترضي الجميع، ننصحك بإلقاء نظرة على هذه الخيارات لأفضل مطاعم برجر في الرياض.

سواء كنت تبحث عن برجر كبير، باللحم أو الدجاج، فأنت بالتأكيد وصلت إلى المكان الصحيح. جمعنا لك أفضل 16 مطعم برجر في الرياض.

أكي 

تلذذ بالواغيو برجر 160 جرام المغطاة بالبصل بالكراميل الشهي مع جبنة شيدر بيضاء وصلصة لذيذة وخبز بريوش. تقدم إلى جانب البطاطا المقلية الحارة مقابل 98 ريالاً سعودياً. اجمع عائلتك أو أصدقائك ولا تفوت تجربته.

أكي الرياض، طريق الملك عبد العزيز، السليمانية، يوميًا من الساعة 8:30 مساءً حتى 4 صباحًا. @aqui.saudi

بيردلوت

يعد بيردلوت من أفضل مطاعم البرجر في الرياض وهو من مطاعم البرجر الشهيرة في العاصمة. يرتاده العديد من عشاق البرجر ويُطلق على نفسه بفخر أفضل دجاج مقلي في المدينة، ويقدم المطعم نوعين من برجر الدجاج المقلي المقرمش؛ الكلاسيكي والحار، بالإضافة إلى قطع الدجاج الجانبية، كما يمكنك طلب مشروبك المفضل إلى جانب البرجر.

بيردلوت، 7927 المحمدية، يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 صباحًا. @birdlot.sa

بلاك تاب

يقدم مطعم بلاك تاب تجربة جديدة في تناول البرغر الكلاسيكي، ويرحب بالرواد في مكان مفعم بالحيوية في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض. سلسلة البرجر الشهيرة قادمة من نيويورك، تقدم تشكيلة شهية من البرجر مع الميلك شيك المميز. أصبحت سلسلة مطاعم بلاك تاب واحدة من أفضل مطاعم البرجر في الرياض. استمتع بالبرجر الشهي مع البطاطا المقلية والمشروب المنعش.

بلاك تاب، مركز الملك عبد الله المالي، الرياض، يوميًا من 7 مساءً إلى 3:30 صباحًا. @blacktapksa 

برجر بوتيك

يعتبر برجر بوتيك من أفضل مطاعم البرجر في الرياض بلا منازع. جميع أنواع البرجر عضوية ومطبوخة جيداً باستخدام أجود المكونات. استعد لتجربة البرغر اللذيذ المكون من طبقات اللحم والجبن وحلقات البصل المقلية، والصلصة محشوة ضمن خبزة حمراء مغطاة بالسمسم. لن تستطيع مقاومته.

برجر بوتيك، شارع موسى بن نصير، العليا، يوميًا من الساعة 5:45 إلى 3 صباحًا. @burgerboutique

سنشري برجر

إذا كنت تبحث عن مكان يضفي لمسة فريدة على البرغر الكلاسيكي، فجرّب سنشري برجر. يقدم برجر الدجاج المقرمش اللذيذ، وكذلك برجر الكمأة. لكن لا تغادر دون تجربة السبايسي برجر؛ شريحة اللحم البقري مع الجبن والبصل المقرمش والمخللات والهالابينو المحشوة بين الخبز الحار الخاص.

سنشري برجر، الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، يوميًا من 3 مساءً إلى 4 صباحًا. @centuryburger

جرافيتي برجر

مع اسم رائع مثل جرافيتي برجر، فأنت تعلم أن هذا المكان سيكون مكانًا ممتعًا. المطعم مزين برسومات النيون على الجدران، يشتهر هذا المطعم الرائع بتقديم البرجر الشهي مع إضافات مميزة، من الشيتوس بيف برجر إلى البرجر المدخن مع قطعة كبيرة من حلقات البصل، أو برجر جرافيتي مع البيض.

جرافيتي برجر، طريق أنس بن مالك، الملقا، الجمعة إلى الأربعاء من 5 مساءً إلى 3 صباحًا، الخميس 12 مساءً إلى 3 صباحًا. @graffitiburger_ksa

قن بن

يشتهر مطعم قن بن بالبرجر المحترق بطريقة لذيذة، يقدم العديد من الأصناف الشهية مثل Cheese Melt و Crispy Kale وبطاطس بالفطر وجبن البرميزان والمزيد، بالإضافة إلى خبز الساوردور المخبوز بالفحم. لا تفوت طلب الحلويات أيضاً.

قن بن، 7984 طريق التخصصي الفرعي ، يوميًا من 9 مساءً إلى 3 مساءً. @gunbun.ksa

اوفر برجر

إذا كنت تبحث عن مكان جميل للحصول على البرجر بسعر مناسب، فإن اوفر برجر هو المكان المناسب لك. مع التصميم الفني الملون. أول شيء ستراه وأنت تمشي من خلال الباب هو المطبخ ذو المفهوم المفتوح لمشاهدة الطهاة وهم يطبخون. أما بالنسبة لقائمة الطعام فهي تضم ساندويتشات الدجاج المقرمشة، وبرجر اللحم البقري اللذيذ. كما يمكنك الاستمتاع بالبطاطا مقلية، والميلك شيك والمزيد.

اوفر برجر، فيورنزا لا بيازا، التخصصي، المحمدية، السبت إلى الأربعاء من 6 مساءً إلى 1 صباحًا، الخميس إلى الجمعة من 6 مساءً إلى 2 صباحًا. @over_sa

سولت

بدءًا من شاحنة طعام، أصبح سولت منذ ذلك الحين أحد أكثر مطاعم البرجر شهرة في المدينة. تقول القصة أن البرجر كان لذيذاً لدرجة أن الناس ذهبوا بحثًا عن الشاحنة التي كانت متوقفة في مكان مختلف كل يوم، لذلك كان على عشاق الطعام متابعة الحساب لمعرفة المكان الذي سيتم التوقف فيه كل مرة. يتم تحضير ساندوتشات برجر سولت الرياض من أجود المكونات عالية الجودة، والتي يتم أختيارها بعناية للمحافظة على الطعم المميز. لا تفوت تجربة برجر الدجاج إلى جانب مشروبك المفضل.

سولت، QJ4J + 8H، العقيق، يوميًا من 1 مساءً إلى 2 صباحًا. @findsalt.sa 

سكشن بي

يُعد سكشن بي مكانًا عصريًا غير رسمي له فروع متعددة في العاصمة، وهو مكان مريح مع ديكور على الطراز الصناعي. يقدم برجر الدجاج الشهي المليء بالإضافات اللذيذة مثل الهالبينو والبصل بالكراميل إلى جانب الجبن والبطاطا المقلية. تلذذ في برجر لحم أنجوس وواغيو، وبرجر الدجاج المقلي أيضًا، كما يوجر خيارات نباتية.

سيكشن بي، شارع تركي الأول، يومياً من 5 مساءً إلى 3:30 مساءً. @sectionb_sa

كاليفورنيا برجر

إذا كانت لديك شهية كبيرة، فاحرص على تجربة كاليفورنيا برجر. يقدم المطعم أفضل أنواع البرجر في الرياض وجدة ويجلب طعم الساحل الغربي للولايات المتحدة إلى المملكة. تشتمل خيارات البرجر من قطعتين إلى خمس شرائح برجر، مع الخس الهش، والطماطم الطازجة والبصل المكرمل الشهي، كما تضم القائمة خيارات جانبية مثل كاليفورنيا فرايز مع بهارات الكيجن مع صوص الشيدر.

كاليفورنيا برجر، طريق أنس ابن مالك، الملقا، يوميًا من الساعة 5:30 مساءً حتى 4 صباحًا. @thecaliforniaburger

واقيو برجر

سمي المطعم على اسم واحدة من أكثر قطع اللحوم رواجًا وفخامة، يقع واقيو برجر في السليمانية. يشتهر المطعم بالجبن الأمريكي الكلاسيكي. لا تفوت تجربة واقيو برجر أو دجاج كرسبي. اجمع عائلتك أو أصدقائك الآن وتوجه إلى واقيو برجر.

واقيو برجر، 2697 شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، 2697، السليمانية، يوميًا من 4 مساءً إلى 3 صباحًا. @wagyu_burger

فيردي الرياض

يقدم هذه المطعم قائمة مأكولات باريسية تتضمن مجموعةً من الأطباق المفضلة، الغنية بالنكهات اللذيذة، والمقدمة للزوار بطريقة محببة، والمُعدّة حتى يشترك في تناولها أفراد الطاولة الواحدة. ويعكس المظهر الجمالي لمطعم «فيردي الرياض» طابعه المميز بطراز الديكور الانتقائي؛ فيرى الزائر ألعاباً قديمة عائدة لفيردناند (ابن مالكي المطعم الذي سُمي باسمه)، ومزيجاً من الأثاث الخشبي والمخملي بلمسة باريسية وأجواء حميمية. ويقدم هذا المطعم وجبات برجر لذيذة وشهية لا بد من تجربتها.

فيردي، ڤيا رياض، الهدا، من الساعة 1 ظهراً حتى 12 صباحاً من الأحد إلى الخميس، ومن 2 ظهراً حتى 12 صباحاً يوم الجمعة، ومن 1 ظهراً حتى 12 صباحاً يوم السبت. @ferdi.saudi

سن اوف أ برجر 

يقول مطعم «سن اوف أ برجر» (Son of a Burger) إنّه يقدم واحدةً من أفضل وجبات برجر اللحم البقري في الرياض، وتتضمن قائمة الطعام كلاً من دبل سماش برجر، وبرجر ترافل، وساندويتش لحم الصدر.

سن اوف أ برجر، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، يومياً من الظهر حتى الساعة 2 صباحاً. @sonofaburger.sa

بيرد

لعل الأمر الذي يميز مطعم «بيرد» (Bird) هو إتقان أصحابه لوجبة دجاج ناشفيل الحار وبراعتهم في تحضيرها. ويقدم المطعم وجبة دجاج ناشفيل بمستويات متنوعة من البهارات الحارة، بدءاً من مستوى (كاونتري) وانتهاء بالمستوى «الحار». ويقدم المطعم أيضاً وجبات البطاطس، والمعكرونة بالجبن، وسلطة كول سلو، ودجاج ناشفيل مع الذرة الحلوة.

بيرد، مجمع ريفر ووك، الحسين بن علي، التعاون، الرياض 12475، الدوام من الساعة 5 مساء إلى 1 صباحاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 5 مساء حتى 2 صباحاً من الخميس إلى السبت. @bird.saudia

نيفرمايند

يعد مطعم نيفر مايند من الخيارات المناسبة للأشخاص الراغبين بتناول وجبة برجر لذيذة؛ فقائمة المأكولات في المطعم بسيطة وفيها وجبات برجر غريبة الاسم مثل: (take it easy)، و(chill out)، و(nevermind). ويقدم المطعم أيضاً أنواعاً كثيرة من مشروب الميلك شيك.

نيفرمايند، شارع PM3M+J4H، العليا، الدوام يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 2 صباحاً. @nevermindriyadh

مصدر الصور: مواقع التواصل الاجتماعي

2023-03-31T08:13:45Z dg43tfdfdgfd