إليكم أفضل ألعاب الهروب من الغرفة في الرياض

استعدوا لتجارب مثيرة وحماسية..

لا ريب أنّ حلول فصل الصيف في المملكة العربية السعودية يترافق مع تغيرات في الأنشطة التي يفعلها أهل العاصمة الرياض. فخلال أوقات الصيف الحارة، يميل الناس غالباً إلى الأنشطة الترفيهية الداخلية التي تقيهم الحر الشديد. وهنا تبرز ألعاب الهروب من الغرفة في الرياض باعتبارها من أبرز الأنشطة الداخلية الممتعة.

يمكنك المشاركة في هذه التجارب مع أصدقائك، وأفراد عائلتك، وحتى زملائك في العمل؛ إذ يتطلب الأمر منكم تشكيل فريق والتعاون لحل الأحجيات والهروب من الغرف خلال وقت معين. وفيما يلي نستعرض أبرز أماكن ألعاب الهروب في الرياض.

إسكيب جيم أوفر

حالما تطأ قدماك «إسكيب جيم أوفر»، فإنّك ستنبهر فوراً بالأجواء الغامضة، ولافتات النيون المضاءة، والديكورات السوداء، والإضاءة الخافتة في المكان. ويتضمن هذا المكان اثنين من تحديات الهروب، ويكون الأول عبر الواقع الافتراضي ضمن 4 ألعاب افتراضية مختلفة، أما الثاني فيكون عبر أربع غرف هروب حية. لذلك يعد هذا المكان من أفضل ألعاب الهروب من الغرفة في الرياض.

إسكيب جيم أوفر، ذا زون مول، بوابة 2 الدور الأول، مركز شارع التخصصي. @game_over_riyadh

إسكيب مشن

يعد «إسكيب مشن» مكاناً مثالياً للباحثين عن ألعاب غرف الهروب المتنوعة في الرياض. فهذا المكان يقدم تجربة متكاملة للزوار حيث يتحتم عليه حل الألغاز، ومواجهة المخاوف، والبقاء محتجزين لمدة ساعة بطولها. ويستطيع الزوار الاختيار من بين 5 غرف هروب لكل واحدة منها طابع مميز.

يتضمن المكان غرفاً مثل: الطفلة، والجلاد، ومختبر الدكتور فز، وملك الليل، والجوكر. والمميز أنّ آخر غرفتين تحملان طابع شخصيات شهيرة في عالم المسلسلات والأفلام السينمائية. وعلى العموم يمكن للشخص أن يأتي رفقة مجموعة من 2-8 أشخاص كحد أقصى. ويتاح الحجز عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

إسكيب مشن، طريق الملك عبد العزيز، الورود، الرياض 12252. @ escapemissionsa

ذا إسكيب هوتيل

إذا كنت تبحث عن واحدة من أمتع ألعاب الهروب من الغرفة في الرياض، فاذهب رأساً إلى «ذا إسكيب هوتيل». يتضمن هذا المكان عدة مناطق جذب فيها غرف هروب رائعة تحمل كل واحدة منها طابعاً مميزاً. فعلى سبيل المثال توجد غرفة هاري بوتر، وغرفة جومانجي، وغرفة المومياء، والزومبي، والمصعد، وغيرها. ولا بد من وجود لاعبين اثنين على الأقل في الغرفة الواحدة، ويمكن حجز التذاكر من هنا.

ذا إسكيب هوتيل، الملقا، طريقة الإمام سعود بن فيصل. @theescapehotel

الساعة الأخيرة

إذا وجدت أن الهروب من غرفة خلال 60 دقيقة صعب، فماذا عن 80؟ تقدم لك «الساعة الأخيرة» تجربة غرفة المقابلة، وهي مغامرة مدتها 80 دقيقة وتتيح للمشارك تكون فريق من 11 مشاركاً ينبغي لهم التعاون لحل الألغاز معاً.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المكان تجارب أخرى ممتعة مثل غرفة القراصنة ومدتها 60 دقيقة، والجناح 76 ومدته 60 دقيقة. ويتراوح عدد المشاركين المسموح لهم في كلتا التجربتين بين 2-7 أشخاص. كما توجد غرفة بابلو إسكوبار ومدتها 70 دقيقة، وتتاح فيها المشاركة لـ 2-7 مشاركين.

الساعة الأخيرة، طريق أبي بكر الصديق الفرعي، الوادي، الرياض ،13313. يمكن الحجز من هنا. @ lasthour_sa

إكسبيرينس ذا بوكس

ما يميز «إكسبيرينس ذا بوكس» عما سواها من غرف الهروب هو تصميمها ذو الطابع القصصي. فهذه التجربة تتيح للمشاركين تجربة عملية سرقة فنية خلال 75 دقيقة. ويكون الهدف أمامهم متحف مليء بالقطع الفنية المهمة. ويتكون الفريق المشارك من 2-10 أشخاص، وهم يدخلون المكان ويتسابقون مع الزمن للحصول على تلك القطع واللوحات الفنية المهمة. يمكن حجز التذاكر من هنا.

إكسبيرينس ذا بوكس، الرياض، شارع الإمام سعود بن فيصل، هاتف: +966 53 708 0782. @experiencethebox_

مصدر الصورة الرئيسية: abouther

2024-06-24T09:04:29Z dg43tfdfdgfd