لو بيتيت شيف يعود إلى فندق لو ميريديان برحلة طهي جديدة

يتولى أصغر طاهٍ في العالم إدارة مطعم «كازو» بفندق لو ميريديان الرياض لإعداد قائمة جديدة رائعة…

يعود «لو بيتيت شيف» (Le Petit Chef)، أو «الشيف الصغير» الطاهي العفوي وأصغر طاه متنقل في العالم، إلى فندق فندق لو ميريديان الرياض لتقديم مغامرة طهوية جديدة: «لو بيتيت شيف والأصدقاء».

إذا فاتك ظهوره الأول في الرياض في عام 2021 وأردت لقائه قريباً، فستقام تجربة «لو بيتيت شيف» الغامرة كل يوم أربعاء، وجمعة، وسبت حتى 31 أغسطس في مطعم «كازو» الواقع في الطابق الأرضي من فندق لو ميريديان الرياض. هناك موعدان لتناول وجبة العشاء هناك: واحدة من 6 مساءً إلى 8 مساءً، وأخرى من 9 مساءً إلى 11 مساءً.

 

إليك ما يمكنك توقعه

انغمر في هذه التجربة الاستثنائية حيث يتحول سطح طاولتك إلى شاشة عرض رسوم متحركة عملاقة. مما يزيد من عدد الحواس التي ستُسَر بهذه التجربة، فما أعده أصغر طاه في العالم لك سيبهر عينيك وبراعم تذوقك بنفس الوقت.

تتميز تجربة «لو بيتيت شيف» بعرض يعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد متطورة وصور رقمية، ويأخذك في رحلة طهي مميزة تُعرض على طاولتك مباشرة. يقترن العرض بالموسيقى ذات الطابع الخاص، وقائمة رائعة مستوحاة من مطابخ عالمية وتتكون من 4 وجبات.

يحكي هذا العرض المرتقب قصة «لو بيتيت شيف» وأصدقائه من إسبانيا وإيطاليا واليابان. إجمالاً، هناك أربعة طهاة صغار في هذا العرض: «لو بيتيت شيف» (من فرنسا) وأصدقاؤه «بيكانيا ماريا» (من إسبانيا)، و«بيكولو لوسيانو» (من إيطاليا)، و«تشيزانا تاكاهيرو » (من اليابان). سوف يتجول كل منهم عبر طاولتك، ويصنعون طبقاً من بلدهم الأصلي، ويسحرونك بدهائهم.

 

يمكن أن يغوص عشاق الطعام في تجربة طهي لا تُنسى مدتها ساعتان لاكتشافات مغامرات تذوق الطعام على وليمة من 4 أطباق. تبدأ الرحلة مع سلطة الطماطم كمقبلات، تليها الطبق الرئيسي رافيولي المحشي بثلاثة أنواع من الجبن مع طبق من الستيك والبطاطس المقلية، قبل أن ينتهي العشاء بحلوى مونت بلانك اليابانية المكوّنة من كيك الماتشا وكريما خضراء لذيذة.

هل تخطط لجلب صديقك النباتي إلى هذه التجربة؟ لا تقلق لأن هناك قائمة نباتية سعرها 220 ريال سعودي تقدم الباذنجان بارميجيانا الشهي كطبق رئيسي.

ستسعدك أيضاً معرفة أن قائمة الأطفال (بسعر 180 ريال سعودي) متاحة للأطفال حتى سن 10 سنوات. فقد ترضي هذه التجربة الفريدة والوليمة البصرية صغارك الذين يصعب إرضاؤهم.

لذا، احجز مكانك في هذه التجربة. اجلس واستمتع بالمشاهدة، واسمح لأصغر طاه في العالم بإثارة حواس تذوقك.

لو بيتيت شيف والأصدقاء، حتى 31 أغسطس، كل يوم أربعاء، وجمعة، والسبت، من 6 مساءً إلى 8 مساءً ومن 9 مساءً إلى 11 مساءً، مطعم «كازو»، فندق لو ميريديان الرياض، الرياض 11544. يمكنك الحجز من هنا. 299 ريالاً سعودياً للفرد، و 180 ريالاً سعودياً لقائمة الأطفال، و 220 ريالاً سعودياً للقائمة النباتية. هاتف: 0598370780. @lemeridienriyadh

2023-08-10T07:43:07Z dg43tfdfdgfd