أشياء ممتعة للقيام بها في كرابي

تقع مدينة كرابي الساحلية على الساحل الجنوبي لتايلاند، وهي وجهة تايلاندية غالبًا ما يتم إغفالها. توفر كرابي وفرة طبيعية وأنشطة مائية لا تصدق وأجمل الشواطئ للاسترخاء مع المشروبات المنعشة في متناول اليد.

مع وجود أكثر من 200 جزيرة، فإن استئجار قارب للذهاب إلى الجزيرة طوال اليوم والغطس والغوص في المياه الزرقاء الأكثر شفافية هي بعض من عوامل الجذب الرئيسية في المنطقة.

ناهيك عن مشهد الطعام المتنوع بشكل لا يصدق، من الكلاسيكيات التايلاندية إلى المأكولات العالمية المفضلة، سيقدم لك كرابي بلا شك بعض الأطباق المفضلة الجديدة، فضلاً عن إتاحة الفرصة لتعلم كيفية تحضيرها بنفسك داخل فصل الطهي.

قم برحلة إلى العاصمة كرابي

تقع مقاطعة كرابي في أقصى جنوب تايلاند، حيث تضم عاصمتها مدينة كرابي العديد من المواقع الرائعة والشواطئ الرائعة والطعام المشهي وفرصة رحلة نهاية أسبوع ممتازة بشكل عام للاستمتاع بها من المناطق الساخنة القريبة مثل فوكيت أو بانكوك.

تحقق من تمثال السلطعون البرونزي التمثيلي الذي يوجه الزوار للتعرف على الوفرة الطبيعية والبيئة المحلية. قم بالسير في الممر اللطيف على طول نهر كرابي الذي يبلغ طوله 5 كم، والذي يمتد على طول الطريق إلى بحر أندامان.

احصل على تمرينك في معبد كهف النمر

اصعد في رحلة طيران من 1260 درجة للوصول إلى بعض من أجمل المشاهد الطبيعية للمناظر الطبيعية في كرابي.

يقع على الطرف الشمالي الشرقي من كرابي، ويمكن للزوار الاطلاع على معبد Tiger Cave المثير للإعجاب، المشهور بطبعات مخالب النمر، وهياكل بوذا الشاهقة، ووجهة النظر الرائعة التي تنتظر الزوار في الأعلى.

تأكد من مراقبة خطوتك، وابحث عن القرود في الطريق.

الذهاب للغطس والتجديف في شاطئ آو نانغ

يشتهر شاطئ أونانغ بموقعه المثالي حيث إنه على بعد 30 دقيقة فقط من المطار، وليس بعيدًا جدًا عن الشواطئ الشهيرة الأخرى مثل Railay Beach.

إنها مدينة شاطئية مثالية تزورها للاستمتاع بتجربة شاطئية هادئة، وإطلالات على منحدرات الحجر الجيري الجميلة، والقوارب طويلة الذيل المغادرة من الساحل.

استكشف الأنشطة المائية الممتعة مثل الغطس والغوص والتجديف في مياهها النقية. أحضر مناشف الشاطئ الخاصة بك، وتأكد من الاسترخاء في حمامات الشمس.

مارس مهاراتك في المقايضة في شارع كرابي للمشاة

تعد الأماكن في أيام الجمعة والسبت والأحد واحدة من أسواق الثلاثة ليال في كرابي، والتي تسمى شارع كرابي للمشي.

يتدفق الزوار إلى هذا الشارع الليلي بدءًا من الساعة 16:00، ليكونوا في قلب ما يحدث في مدينة كرابي.

الأكشاك مليئة بالطعام والملابس والموسيقى الحية التي تضيء الأجواء الليلية. يمكن للزوار توقع مجموعة متنوعة من العناصر للتسوق، أو ببساطة استخدام السوق كذريعة للتواصل الاجتماعي مع السكان المحليين، ومراقبة بعض الأشياء الجادة مهارات المقايضة.

اشتر بعض العشاء، واجلس أمام المسرح، واستمتع بالمساء.

اكتشف جمال جزر في في

واحدة من أكثر مجموعات الجزر الخلابة في تايلاند، وعلى بعد مسافة قصيرة من مدينة كرابي، يمكن للزوار ركوب العبارة إلى جزر Phi Phi لتجربة بعض الكريستال الجاد والمياه الزرقاء الفيروزية ومنحدرات الحجر الجيري الدراماتيكية.

لا تستغرق العبارة من كرابي إلى جزر في في سوى ساعة وخمس وأربعين دقيقة، مما يجعلها رحلة نهارية مثالية من كرابي. قم بزيارة حديقة Hat Noppharat Thara-Mu Ko Phi الوطنية، والمتحف البحري الوطني في تايلاند الذي يعرض ويحمي الشعاب المرجانية التايلاندية، بالإضافة إلى شاطئ Ton Sai وخليج Maya، وهي وجهة اشتهر بها الممثل ليوناردو دي كابريو.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-06-06T01:15:28Z dg43tfdfdgfd