أفضل الفنادق الموجودة في فينيكس الأمريكية

فينيكس عاصمة أريزونا وهي المعروفة بشمسها الساطعة على مدار العام وجمال طبيعتها الصحراوية، وهي وجهة مميزة لمحبي الهواء الطلق والصحة والعافية. بالإضافة إلى ذلك، تضم المدينة بعضًا من أفضل الفنادق والمنتجعات التي تقدم تجارب فاخرة للنزلاء. إليك نظرة على أفضل الفنادق في فينيكس التي يوصي بها وفقا لموقع "ترافيل لاجير".

النخيل الملكي

جرى بناء هذا القصر الإسباني والذي يوفر 119 منزلًا حميميًا وغرفًا وفيلات على البحر الأبيض المتوسط في عام 1929 كما تشمل الأراضي الساحرة مسارات مرصوفة بالحصى ونوافير في الفناء فيما يتميز منتجع Alvadora Spa بطابع البحر الأبيض المتوسط، وهناك يمكن الجلوس بكل رفاهية على حمام السباحة مع استئجار كابانا أو سرير نهاري. 

فندق جي دبليو ماريوت فينيكس ديزرت ريدج

وهذا المنتجع الفاخر يمتد على مساحة 316 فدانًا من صحراء سونوران، وبه 950 غرفة تتمتع بإطلالات رائعة على الصحراء والجبال وسط حدائق وأراضي مورقة وبه 17 ملعبًا جديدًا و5 ملاعب تنس و36 حفرة لبطولات الجولف كما يضمن لك فرصة الإقامة بأول سبا Revive من ماريوت ومركزًا للياقة البدنية تم تجديده حديثًا واستوديو للحركة، بالإضافة إلى 6خيارات لتناول الطعام.

السفير العالمي

ظهرت هذه الوجهة الفاخرة الجديدة التي أبدعها خبير الضيافة سام فوكس لأول مرة في ديسمبر 2023. حيث يشمل الفندق على 141 غرفة وخمسة مطاعم أصلية ومرفقًا صحيًا راقيًا. يعتبر مشهد الطهي هنا مميزًا، حيث تشمل المطاعم مطعم شرائح اللحم الباريسي.

فندق كيمبتون بالومار فينيكس سيتي سكيب

وهناك هناك فندق كيمبتون بالومار فينيكس سيتي سكيب ، وهو مركز التسوق وتناول الطعام والترفيه بوسط مدينة فينيكس على بعد خطوات من مركز فينيكس فوتبرنت، كما يضم مكان الإقامة البوتيكي كذلك مسبح على السطح بجانب الكبائن وبار إيدن على السطح. حيث تبدأ غرف مستوى الدخول من 410 قدم مربع. 

كما تشمل العلاجات في المنتجع الصحي العلاج بالتبريد واتفاقية التنوع البيولوجي والريكي، بالإضافة إلى خيارات اللياقة البدنية مثل جولات المشي الجماعية الصغيرة واستشارات التغذية.

وتعتبر الإقامة في الفنادق جزءًا لا يتجزأ من تجربة السفر حيث تسهم بشكل كبير في تحديد مستوى الراحة والاستمتاع للضيوف. تتنوع الفنادق من حيث التصاميم والخدمات لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات، بدءًا من الفنادق الفاخرة التي توفر أرقى مستويات الخدمة والرفاهية، وصولًا إلى الفنادق البوتيكية التي تقدم تجارب فريدة ومخصصة. 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-05-24T08:07:24Z dg43tfdfdgfd