أكثر القلاع التاريخية سحراً في إسبانيا

تنتشر المناظر الطبيعية في إسبانيا بأبراج مغطاة بالرمال وحصون من العصور الوسطى وقلاع مشهورة، بالنسبة لأولئك الذين لديهم عشق للتاريخ والماضي، فهذه البلد تضم الكثير من القلاع التي تعتبر درسًا في التاريخ والهندسة المعمارية والمغامرة. وفي السطور التالية، هذه هي أفضل القلاع وأكثرها سحراً في إسبانيا.

قلعة بلمونتي

تقع قلعة بلمونتي في مقاطعة كوينكا، وهي واحدة من أفضل قلاع العصور الوسطى المحفوظة في إسبانيا. بناه النبيل القشتالي دون خوان باتشيكو في أواخر القرن الخامس عشر ، وبدأ كطريقة لباتشيكو لتقوية قبضته على المنطقة المحيطة. على مر السنين ، كانت بمثابة دير وسجن ، لكنها الآن محطة شهيرة للسياح.

تشكل الأبراج الحجرية المهيبة زوايا القلعة ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات على المناظر الطبيعية الإسبانية المشمسة. في الداخل ، ستجد متعة ذات طابع زمني مثل مبارزات قتالية في العصور الوسطى وجولات ترفيهية تاريخية. اقض اليوم هنا قبل العودة إلى Insula Barataria للحصول على مناظر بجانب المسبح للقلعة.

قلعة كاردونا

تلوح قلعة كاردونا فوق المدينة التي تحمل اسمًا مسمىًا، على الرغم من أنها لم تتطور حتى القرن الحادي عشر لتصبح العملاق الذي نعرفه اليوم. انتقل دوقات كاردونا، "الملوك بلا تيجان" أو "أسياد الملح" بسبب تعدينهم لجبل مونتانيا دي سال (جبل الملح) القريب، وقاموا ببناء كنيسة لومبارد الرومانية في سانت فيسينش جنبًا إلى جنب مع الأديرة ومباني القصر. ضمنت استثماراتهم أن القلعة كانت من أكثر القلاع الحصينة في إسبانيا، وحتى اليوم يمكن رؤيتها. تسلق أعلى برج لها - Torre de la Minyona - للحصول على مناظر مطلة على Muntanya de Sal والمناطق الريفية المحيطة.

والأفضل من ذلك، يمكنك النوم في القلعة أيضًا. تخيل أنك نبيل من القرن الحادي عشر، وآمن خلف الأسوار في هذه البؤرة الاستيطانية في كاتالونيا، بينما تتذوق أشهى الأطعمة في غرفة الطعام التي تعود للقرون الوسطى في Parador de Cardona.

قلعة بينافيل

Peñafiel Castle هي قلعة على قمة تل تطل على بلدة Peñafiel الصغيرة. تُعرف القلعة باسم El Buque (السفينة) ، وتتميز بشكلها الطويل الذي يشبه الجناح، ويمتد على كامل سلسلة التلال. بينما بدأت كموقع حدودي بين قشتالة القرون الوسطى والجنوب المغاربي، تم بناء القلعة في القرن الحادي عشر وحصنها لاحقًا النبيل الشهير دون خوان مانويل.

يمكنك الاستمتاع بإطلالات على نهر دويرو من الرصيف المستطيل الشاهق للقلعة، متبوعًا برحلة إلى متحف مقاطعة ديل فينو عندما تتناول المشروبات وتتناول العشاء بما يناسب ذوقك ، تحقق من الشقق الصناعية الريفية في Finca Valdobar.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2022-10-02T16:10:31Z dg43tfdfdgfd