أهم الأنشطة في نيوزيلندا خلال الصيف

من المعروف أنه يتوفر الكثير من الأنشطة في الحدائق الوطنية في نيوزيلندا وذلك بالتأكيد أمر معروف ولكن تختلف الأنشطة والأماكن حسب الموقع والحديقة والمحيط الطبيعي المحيط بها حيث يمكن للزوار الاستفادة من خدمات الجولات السياحية والمرشدين المحليين لتنظيم رحلاتهم وتحديد الأنشطة المناسبة لهم.

تتوفر الكثير من الأنشطة الخارجية في فصل الصيف في الحدائق الوطنية في نيوزيلندا، والتي تشمل على ركوب الدراجات حيث تتوفر في الحدائق الوطنية العديد من المسارات المخصصة لركوب الدراجات، ويمكن للزوار استئجار الدراجات من مراكز الزوار والبدء في استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة.

وهناك كذلك فرصة للسباحة حيث تتوفر في الحدائق الوطنية العديد من المناطق المخصصة للسباحة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في المياه النقية والزرقاء الفاتنة. ولما لا تجرب التسلق حيث توفر الحدائق الوطنية العديد من المناطق المخصصة للتسلق، ويمكن للزوار الاستمتاع بتحدي الجبال والصخور في المناظر الطبيعية الخلابة.

وتوفر الحدائق الوطنية في نيوزيلندا العديد من الفرص للاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية المتنوعة والمختلفة المناسبة لمحبي الطبيعة والاستكشاف حيث إن نيوزيلندا تعد بلدًا شبه استوائيًا فإنها تشمل على كثير من الأنواع النادرة والفريدة من الحيوانات والنباتات التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العالم.

وكذلك تتضمن الحدائق الوطنية على العديد من المناطق المخصصة لركوب الخيل، ويمكن للزوار الاستمتاع بجولات ركوب الخيل واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة. ويمكن ممارسة نشاط التجديف وركوب القوارب: تتوفر في الحدائق الوطنية العديد من الأنهار والبحيرات الجميلة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالتجديف وركوب القوارب للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

ولا تنس تجربة أرثر باس بوسط الجزيرة الجنوبية ويحمي بعضًا من أكثر الجبال إثارة في جبال الألب الجنوبية فهي كما هو معروف الحديقة الوطنية الوحيدة التي يمكن الوصول إليها بالقطار بنيوزيلندا وهذا الذي يجعلها تجربة مشاهدة معالم المدينة الرائعة تجربة مريحة أيضًا. وبالتأكيد هناك سوف تجد الكثير من الأنشطة الإضافية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها في الحدائق الوطنية في نيوزيلندا.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-06-06T15:00:41Z dg43tfdfdgfd