دليلك لمغامرات ديزني لاند باريس: أجمل الحدائق بالعالم

تُعتبر ديزني لاند باريس واحدة من أجمل الحدائق في العالم، وتوفر تجربة فريدة وممتعة لجميع الأعمار وذلك سواء كنت تخطط لزيارة سريعة ليوم واحد أو إجازة ممتدة لعدة أيام، فإن هذا المنتجع الشيق يقدم كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع ومليء بالذكريات السعيدة.

ينصح دائما بالتأكد من التخطيط الجيد واستكشاف كل ما هو جديد في هذا المكان الساحر، حيث إنه منذ افتتاحها في عام 1992، استقبلت ديزني لاند باريس المعروفة قبل ذلك بـ"يورو ديزني"، ما يزيد عن 250 مليون ضيف في المتنزهات والفنادق الساحرة حيث يعتبر هذا المنتجع الترفيهي وجهة مثالية لقضاء العطلات، حيث يتكون من متنزهين " ديزني لاند بارك ووالت ديزني ستوديوز بارك ".

وكذلك 7 فنادق، ومنطقة للتسوق وتناول الطعام تعرف بقرية ديزني. ومع مرور الوقت تستمر ديزني لاند باريس في التطور والتجدد، إذ احتفلت مؤخرًا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، وافتتحت أفينجرز كامبيس، وقد أعادت تصور فندق ديزني لاند، وأعلنت عن خطط كبيرة لتحويل منتزه استوديوهات والت ديزني بالكامل إلى عالم ديزني للمغامرات.

وديزني لاند باريس تعتبر الأجمل حيث تتميز الحديقة بعوالم غامرة مصممة بشكل رائع، تحيط بقلعة وردية مذهلة مستوحاة من القصور الفرنسية. ويفضل زيارة ديزني لاند باريس خلال فصلي الربيع والخريف عندما يكون الطقس معتدلًا والحديقة أقل ازدحامًا.

كما ينصح بشراء التذاكر مسبقًا عبر الإنترنت لتجنب الانتظار في الطوابير الطويلة وتوفر ديزني لاند باريس سبعة فنادق رائعة، من بينها فندق ديزني لاند الفاخر الذي يعيدك إلى زمن القصور الفرنسية.

وهناك يمكن الاستمتاع بالمسارات الكلاسيكية مثل "Pirates of the Caribbean" وكذلك "Space Mountain" والتي تأخذك في رحلات شيقة. وكذلك استكشاف إفينجرز كامبيس الجديدة، وتجول في عالم الأفلام والعروض الحية.

كما تعتبر أشهر الصيف وكذلك عطلات نهاية الأسبوع الطويلة وموسم العطلات الشتوية من أكثر الأوقات ازدحامًا لزيارة ديزني لاند باريس، ولكن عادة ما تكون الفترة من منتصف يناير لمنتصف مارس ومنتصف أبريل إلى شهر مايو أوقاتًا أقل ازدحامًا للزيارة.

حيث يكون هذا الصيف بلا شك مزدحمًا للغاية بالنسبة لديزني لاند باريس حيث يأتي الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة الفرنسية لحضور الألعاب الأولمبية لذا لتجنب الحشود الشديدة على مدار العام، خطط للزيارة من الثلاثاء إلى الخميس .

وتمثل رحلة الخريف إلى ديزني لاند باريس فكرة جيدة دائمًا بفضل مجموعة الفعاليات السنوية الاحتفالية، حيث تستضيف ديزني لاند باريس كل عام فعاليات عيد الهالوين وكذلك عيد الميلاد مع زخارف ومأكولات موسمية. هذا العام سوف يقام مهرجان ديزني للهالوين خلال الفترة من 1 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، كما يستمر عيد الميلاد المسحور من ديزني من 9 نوفمبر .

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-06-22T10:43:10Z dg43tfdfdgfd