فلاي دبي توفر وجهات جاذبة عبر شبكة رحلاتها

تقدم فلاي دبي، وذلك عبر شبكتها المتنامية، الكثير من الوجهات الجذابة والشيفة وهذا بمنطقة البحر المتوسط، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مسافريها حيث تتميز كذلك هذه الوجهات بجوها الدافئ مع أشعة الشمس اللامعة وأيضًا جمال طبيعتها الخلاب، وهو ما يجعلها مثالية للزيارة حتى 22 سبتمبر.

فيما يمكن كذلك للزوار الاستمتاع باستكشاف كنوز البحر المتوسط والتمتع بجمال الطبيعة في هذه الوجهات الصيفية الموسمية التي تقدمها فلاي دبي.

كما توفر الناقلة للمسافرين فرصة استثنائية وجيدة لاستكشاف مجموعة مختلفة من الوجهات بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، وذلك بداية من الشواطئ اليونانية الساحرة وصولاً إلى ريفييرا التركية الخلابة حيث تأتي هذه العروض كجزء من برنامجها الصيفي الموسمي لهذا العام، مما يمنح المسافرين خيارات متنوعة للاستمتاع بعطلتهم الصيفية في أجمل المواقع المتوسطية.

وشملت هذه الوجهات على بودروم الواقعة بتركيا وهي التي تجمع بين التاريخ والرفاهية والحداثة. حيث تشتهر بأجوائها الحيوية وشواطئها البكر وقلعة بودروم التاريخية، وتقدم العديد من الخيارات لزوارها، من استكشاف الآثار القديمة لمدينة هاليكارناسوس إلى الاستمتاع بالمياه اللازوردية الهادئة.

وكذلك دوبروفنيك التي تقع بكرواتيا وهي تشتهر كذلك بالهندسة المعمارية المذهلة الرائعة وهي التي تعود إلى العصور الوسطى وجدرانها التاريخية، وذلك يشمل إطلالات رائعة على البحر الأدرياتيكي. حيث يمكن للسياح التجول في المدينة القديمة المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو والاستمتاع بجمالها الرائع.

وكذلك ضمت الوجهات هذه مدينة كورفو اليونانية وهي التي توفر مناظر طبيعية خصبة وتاريخًا غنيًا بجانب شواطئها الجميلة. حيث يمكن للزوار أيضًا استكشاف بساتين الزيتون الخضراء مع الاستمتاع بالأجواء الهادئة لهذه الجزيرة الرائعة.

وذلك يأتي مع تيفات كذلك هي تعتبر جوهرة مخفية توفر شواطئ جميلة ومع مراسي فاخرة وتراثاً ثقافياً غنياً حيث يتميز خليج كوتور القريب وهو يمثل أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وذلك بجمال طبيعي وأهمية تاريخية.

وسواء كنت تبحث عن الاسترخاء على الشواطئ الرملية أو استكشاف التاريخ والثقافة الغنية، توفر فلاي دبي وجهات تلبي مختلف الأذواق والرغبات، مما يجعل تجربة السفر أكثر متعة وثراءً.

 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-07-04T12:15:31Z dg43tfdfdgfd