كيف تستمتع بوقتك في سردينيا بإيطاليا

تشتهر سردينيا منذ فترة طويلة بنكهتها المميزة. ليس فقط الطعام والمشروبات، ولكن أيضًا المناخ والمواقع القديمة والعديد من المهرجانات والفعاليات الفنية حيث يطلق السكان المحليون إبداعاتهم بقدر ما يستطيعون فقط.

توجه لزيارة نوراغي

إذا كنت تقضي أي وقت بالخارج في الجزيرة، فستبدأ في اكتشاف بعض الهياكل الرائعة على الفور؛ وكل حجر قديم في هذه الأبراج يروي قصة مذهلة!

تم بناء هذه الأبراج متعددة الطبقات في جميع أنحاء المنطقة من قبل ثقافة نوراجيك، التي ازدهرت منذ حوالي 5000 عام. والمثير للدهشة أنه لا يزال هناك الكثير منهم في الجوار لينال الإعجاب.

Su Nuraxi di Barumini مكان رائع للبدء؛ كواحد من أكبر المجمعات وأكثرها شمولاً، فإنه يعرض الجوانب العديدة لهذه الهياكل الدفاعية الفريدة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال رحلة نهارية من Barumini من كالياري.

يمكنك أيضًا استكشاف الغرف الصغيرة والمناطق العامة الأكبر في Nuraghe Santu Antine، وبقايا Nuraghe Palmavera الرائعة، المحصنة تمامًا بين البحر والجبال.

شاهد أكبر عدد ممكن، لأن زيارة هذه الأعمال الرائعة هي واحدة من أكثر الأشياء شهرة في سردينيا!

شاهد عجائب كاستيلساردو

لا يوجد شيء اسمه جانب قبيح لجزيرة سردينيا، لكن كاستيلساردو مذهل بشكل خاص!

تأسست هذه المدينة الصغيرة الجميلة في الأصل من قبل عائلة Doria القوية في القرن الثالث عشر، وتتمتع بثقافة رائعة ومناظر رائعة وشوارعها تصطف على جانبيها المسرات التعليمية.

يوفر Castello dei Doria رابطًا بين ماضي المدينة النبيل والحاضر، وما زالت أطلالها والمتحف الملحق يقدمون رؤى رائعة عن الماضي، بالإضافة إلى مناظر قاتلة!

ولا تفوّت فرصة Roccia dell’Elefante، وهي تشكيل حجري رائع يتشكل بشكل خارق مثل الفيل؛ إنها صورة مثالية وعذر رائع للنزهة!

زيارة الكهف

بالتأكيد، هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها في سردينيا على مستوى الأرض؛ ولكن يمكنك أيضًا التوجه إلى ما تحت الأرض للاستمتاع بعجائب الكهوف العديدة في المنطقة!

استكشف البحيرة الجوفية لمغارة نبتون، أو استكشف التصميمات الداخلية الفسيحة من الحجر الجيري في Grotta Su Marmuri. انطلق في رحلة عبر الأرضيات المتعرجة من الصواعد في Grotte di S.

اتبع مسارًا عبر الأنهار المتعرجة ورواسب الكالسيوم المتغيرة باستمرار في Grotta di Su Mannau، أو تحقق من الأعمدة الحجرية الضخمة والحفريات في Grotta di Ispinigoli.

ولا تفوت Grotta di Santa Barbara، وهو عمود مناجم سابق، حيث تلتقط غرفه وأنفاقه العديدة بشكل مثالي التفاعلات البشرية المعقدة التي تحدث في هذه العوالم الجوفية.

تأرجح من كابو تيستا وسانتا تيريزا غالورا

إذا كنت تبحث عن قاعدة منزلية بها الكثير من الأشياء الممتعة في الهواء الطلق للاستمتاع بها، فإن هذه المدينة الصغيرة الرائعة والمنطقة الساحلية المجاورة تلبي مطالبك. هذان البرجان المتشابكان مثاليان لقضاء بعض الوقت على الشاطئ، مما يجعل ذلك كثيرًا من وقت الشاطئ، وبعض الرحلات المذهلة إلى التلال.

الغطس على طول الشواطئ الريفية المبطنة بالجرانيت في Spiaggia Zia Culumba؛ مشاهدة انعكاسات الصخور في Spiaggia Valle della Luna؛ دع الأطفال يمرحون في المياه الضحلة الخلابة في رينا دي بونينتي.

إلى الداخل قليلاً، يمكنك التجول في كالا غراندي المذهلة، وهي مكان يُطلق عليه اسم "وادي القمر" بسبب مناظره المسائية الرائعة.

أو قم برحلة إلى Torre di Longonsardo o Torre Spagnola، وهي أبراج رائعة من العصور الوسطى لا تزال تراقب المدينة. وأثناء وجودك فيه، لماذا لا تنغمس في القليل من التنزه في سردينيا؟

من التضاريس الرائعة لوادي Lanaitho إلى منحدرات Devil’s Saddle، يمكنك بسهولة قضاء يوم، أو عدة أيام لعبور التضاريس البرية للمنطقة المحيطة.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-06-05T23:30:28Z dg43tfdfdgfd