ما هي أغرب طلبات النزلاء في الفنادق؟

يمكن القول إن خدمة الغرف هي العنصر الأهم أثناء إقامتك في الفندق فهي تجربة النزلاء في الفنادق حيث تحتاج إلى العناية والاهتمام الكافيين لتحسين جودتها وتلبية احتياجات النزلاء بشكل كبير يمكن أن يشعر بيع الجميع حيث يمكن تحسين خدمة الغرف عن طريق تدريب العاملين وتوفير المستلزمات الكاملة وخدمة شبكة الإنترنت وكذلك توفير خدمة الغرف على مدار الساعة واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

خدمة الغرف يبدو أنها سوف تؤثر على عملاء الفندق الدوليين مرة أخرى وذلك بعد انتهاء فترة الوباء حيث استفادت خدمة الغرف من جائحة Covid-19 وذلك لاستعادة الزخم وفقًا لدراسة جديدة نشرها موقع حجز الفنادق وهناك الكثير من الفنادق حول العالم يشملها ذلك حيث أكد 40٪ من المديرين الذين تم سؤالهم أن خدمة الغرف تثير اهتمام العملاء أكثر.

وذلك بحسب استطلاع رأي جديد تم إجراؤه بإنه لا يتردد العملاء في طلب خدمة الغرف، حيث خدمة الغرف في الفنادق هي إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها الفندق لنزلائه والتي تهدف إلى تلبية احتياجات النزلاء وتوفير الراحة والاسترخاء لهم. 

ومع ذلك فإن خدمة الغرف قد تواجه بعض التحديات التي تؤثر على جودتها وتطورها. في هذا المقال، سنتحدث عن بعض الطرق الفعالة لتحسين خدمة الغرف في الفنادق. وبحسب ما تم الكشف عنه فإن الاستطلاع قد أظهر أن هناك بعض طلبات خدمة الغرف والتي يمكن وصفها بالأكثر حداثة ومن بين هذه المتطلبات المتعددة هناك طلبات غير عادية تتحول أحيانًا إلى شبه سخيفة مثل الحصول على المياه الخفيفة أو آيس كريم مذاب وربما كذلك سمكة منتفخة، وفي بعض الأحيان يطلب زجاجة ماء مغلي، أو سمكة يرغب في اصطيادها العميل ويتم إحضارها لطهيها في الفندق.

ومن بين الأطعمة الغريبة أشياء مثل عجة بدون بياض بيض أو وعاء أرز للكلب وربما الثور أو شكشوكة بدون بيض فيما ذكرت 24٪ من مواقع الفنادق الفرنسية التي شملها الاستطلاع أن لوح تشاركوتيري الجبن التقليدي هو الذي يتم وضعه في أعلى المنصة وكان الأكثر طلبا 

كما أوضحت الدراسة فإن إزالة المعجنات والخبز من قائمة الفنادق الفرنسية سيكون بمثابة جنون تقريبًا في الواقع يعتقد 42٪ أن هذه المجوهرات من فن الطهو الفرنسي باقية وستظل ضرورية. وكذلك يتم تدريب العاملين في خدمة الغرف فهو أمر حيوي لتحسين جودة الخدمة المقدمة. يجب توفير تدريب شامل يغطي كل جوانب خدمة الغرف، بما في ذلك الاتصالات الفعالة مع النزلاء وتلبية احتياجاتهم بشكل سريع وفعال.

كما يجب توفير جميع المستلزمات التي يحتاجها النزلاء في غرفهم بشكل كامل، بما في ذلك المناشف والصابون والشامبو والماء المعبأ وغيرها. يجب الاهتمام بتجديد هذه المستلزمات على الفور عند الحاجة.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-06-07T14:31:03Z dg43tfdfdgfd