هذه هي أغلى 10 مدن للمغتربين

بينما ينتقل بعض الأشخاص إلى الخارج بحثًا عن تكلفة معيشة أقل خاصة أولئك الذين يتبنون حياة النمط الرقمي المتنقل، يتابع آخرون كذلك مساراتهم المهنية إلى بعض أغلى المدن في العالم حيث توجد الفرص الكبرى. ولكن ما هي المدينة الأكثر تكلفة للعمال الدوليين؟

للإجابة على هذا السؤال قد أعلنت شركة الخدمات المالية ميرسير دراسة وذلك من أجل تحديد أعلى المدن للمغتربين وذلك بهدف مساعدة أصحاب العمل متعددي الجنسيات لتقديم تعويضات مناسبة للعاملين الذين ينتقلون للعمل في الخارج.

وقد اعتمدت الدراسة في ذلك على بيانات نتيجة تحليل 200 عامل والتي شملت على الملابس، والترفيه في 226 موقعًا حول العالم. وتكلفة النقل، وقد أوضحت أن أسعار المساكن والتضخم هما العاملان الأكثر تأثيرًا بارتفاع تكاليف المعيشة بشكل عام.

وقد جرى تصنيف هونغ كونغ مرة أخرى على أنها أغلى مكان للعيش فيه للمغتربين، وهو المركز الذي ظلت فيه على مدى السنوات الـ5 الماضية. كما تأتي سنغافورة بالمركز الثاني، بينما جاء 4 مدن سويسرية لتحتل المراكز الثالث والرابع وأيضًا الخامس و السادس.

وبحسب البيانات التي جاءت فقد صعدت لندن 9 مراكز بالتصنيف هذا العام لتحتل مكانًا بالمراكز الـ10 الأولى وتعتبر من أكثر العوامل التي تساهم في زيادة التكلفة، حيث يمكن أن تكون إيجارات الشقق والمنازل باهظة للغاية في المدن الكبرى وأيضًا التضخم الذي تمثل في الزيادة المستمرة في أسعار السلع والخدمات تلعب دورًا كبيرًا في جعل بعض المدن أكثر تكلفة للعيش.

هذه هي أغلى 10 مدن للمغتربين

  هونج كونج سنغافورة زيوريخ، سويسرا جنيف، سويسرا بازل، سويسرا برن، سويسرا نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية لندن، المملكة المتحدة ناسو، جزر البهاما لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية

في نهاية المطاف يوفر هذا التقرير نظرة ثاقبة على التحديات التي قد يواجهها العمال الدوليون عند الانتقال إلى بعض المدن العالمية، مما يساعد الشركات في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن تعويضات العاملين. هذه المعلومات تعتبر حيوية ليس فقط للشركات، ولكن أيضًا للأفراد الذين يخططون للانتقال والعمل في الخارج.

 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-06-29T10:55:32Z dg43tfdfdgfd