أفضل الأماكن لتناول حلوى التشيزكيك في الرياض

تناول أشهى التشيزكيك في هذه الأماكن..

يسعنا القول إنّ التشيزكيك من الحلويات الأكثر رواجاً وانتشاراً في العاصمة السعودية الرياض. فلا يكاد مطعم أو مقهى في المدينة تخلو قائمته من أنواع التشيزكيك بطبقاتها المتعددة والكريمة الشهية. بدءاً من الفروالة والتوت والفستق الحلبي، وانتهاء بالشوكولاتة واللوتس وغيرها، نقدم لكم أبرز الأماكن لتناول التشيزكيك في الرياض.

توت وزيتون

يختص متجر «توت وزيتون» ببيع حلوى تشيزكيك في الرياض. ويبيعها المتجر بأحجام متنوعة هي: طبقتان، وكبيرة، وصغيرة، وصغيرة جداً، وميني. والمميز في هذا المكان هي تنوع النكهات المتاحة للاختيار بينها؛ فهناك التوت المشكل، والتوت الأحمر، والفراولة، والفستق الحلبي، والتمر مع الكراميل، واللوتس، والبراوني وغيرها. ويبدأ سعر قطعة الميني من 9 ريالات سعودية.

توت وزيتون، 8272، حي الزهرة، الرياض 12985. @framboise_and_olive

نوزومي

يوجد مطعم «نوزومي» في منطقة العليا بطريق الملك فهد، وهو من أبرز المطاعم اليابانية في العاصمة الرياض. يقدم هذا المطعم المأكولات البحرية بمختلف أنواعها، وأطباق لحم الواجيو والسيفيتشي والسكالوب والتورو المدخن. كذلك توجد لديه قائمة موسمية متغيرة، وأنواع متعددة من المشروبات.

بالإضافة إلى ذلك يقدم مطعم نوزومي أصنافاً متنوعة من الحلويات. فعلى سبيل المثال لديه حلوى الموتشى، وفوندان الشوكولا، وطبق حلويات نوزومي الخاص. ويظل الأبرز طبعاً هو تشيزكيك الميسو، الذي يتكون من تشيزكيك مع كريمة الميزو، والآيس كريم، وفتات الكيناكو (دقيق فول الصويا المحمّص). ويبلغ سعره 85 ريالاً سعودياً.

مطعم نوزومي، 7448 طريق الملك فهد، العليا، 4255، الرياض 12331، يومياً منذ الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. @nozomiksa

سان كارلو شيكتي

لا شك أن «سان كارلو شيكتي» من المطاعم المميزة في الرياض، التي تقدم مأكولات متنوعة بجودة ممتازة. فتتضمن قائمة هذا المطعم أصنافاً متنوعة من الحلويات مثل الآيس كريم، والتيراميسو، والبانا كوتا، وسوربيتو الليمون، وغيرها. ويقدم المطعم لضيوفه طبقاً خاصاً من التشيزكيك بالكراميل المملح الخاص. ويبلغ سعره 49 ريالاً سعودياً.

سان كارلو شيكتي، شارع الأمير مساعد بن جلوي، حي السليمانية. @cicchettisaudi

ليلو ارتيسان باتيسري

يختص متجر «ليلو ارتيسان باتيسري» بتحضير تشكيلة واسعة من الحلويات المختلفة. فعلى سبيل المثال، يبيع المتجر أنواع الكعك بأحجام كبيرة أو صغيرة أو على شكل قطع. كما توجد لديه صواني هدايا الشوكولاتة وأهرامات الحلويات وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المتجر حلوى التشيزكيك في الرياض، ولديه منها نكهات متعددة. فهناك تشيزكيك الكريم بروليه، والتوت، والبيقان، والفيريرو ماربل. والمميز أنّ الأحجام الكبيرة منه مناسبة للمشاركة مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

ليلو ارتيسان باتيسري، حطين، شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول، الرياض 13512. @lilouartisanpatisserieksa

مصدر الصور: sancarlocicchettisa/unsplash

2024-07-05T14:21:50Z dg43tfdfdgfd