تعرف على أماكن شراء شوكولاتة دبي الرائجة في الرياض

استعدوا لتصوير الشوكولاتة..

ظهر في دبي خلال الآونة الأخيرة ترند خاص بألواح الشوكولاتة المحشوة راج كثيراً على وسائل التواصل الاجتماعي. والمميز في تلك الألواح أنها محشوة بالكنافة المقرمشة والفستق، وبدت شهية المنظر. والآن وصل هذا الترند إلى العاصمة الرياض. لذلك نقدم لكم أماكن شراء شوكولاتة دبي الرائجة في الرياض.

لافا كيك

يوجد متجر لافا كيك للحلويات في منطقة الصحافة، وهو يبيع ألواح شوكولاتة دبي الرائجة. تنتظرك هناك ألواح شوكولاتة الحليب المحشوة بصوص الفستق والكنافة المقرمشة.

لافا كيك، الصحافة، يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى منتصف الليل، السعر هو 25 ريال سعودي. @lavacake.ksa

حلويات المملكة

تباع هذه الشوكولاتة الرائجة في حلويات المملكة إلى جانب أنصاف متنوعة من الحلويات. فإذا ذهبت إلى المكان ستجد هناك نكهات أخرى من ألواح الشوطولاتة.

حلويات المملكة، طريق الإمام الشافعي، الريان، من 1 ظهراً إلى 11 مساءً. @almamlaka1980

أسواق مانويل

ربما يكون الشراء من هذا المكان من أفضل الصفقات التي تشتريها مقابل مالك، لا سيما إذا أردت مواكبة الترند بميزانية معقولة ومحدودة. فمقابل 14 ريال سعودي فقط تستطيع شراء لوح الشوكولاتة مع الكنافة والفستق. كذلك يمكنك تجربة ألواح الشوكولاتة بالكنافة وجوز البقان.

أسواق مانويل، شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، النزهة و RPHG+MQ، قرطبة، يوميا من 6 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل. @manuelmarkets

كوسي باي

تجد في كوسي باي، وهي شركة محلية للطب عبر الإنترنت فقط، جميع أصناف الحلويات. وتبيع هذه الشركة ألواح شوكولاتة دبي الرائجة المحشوة بالفستق والكنافة مقابل 60 ريالاً سعودياً. ويمكنك الطلب عبر تطبيق ذا شيفز، ويتاح التوصيل إلى جميع أحياء الرياض.

كوسي باي، الطلب عبر تطبيق ذا شيفز (The Chefz)، يومياً من 9 صباحاً إلى 10 مساءً. @cocy.pie

حلويات روز

تعد حلويات روز من أول العلامات التجارية التي جلبت هذه الحلوى الرائجة إلى الرياض. فهذا المكان يبيع ألواح الشوكولاتة مقابل 24 ريالاً سعودياً. ومن أشهر الأنواع التي يبيعها هي لوح الشوكولاتة المنقوش عليه أشكال شبيهة بخلية النحل، لكن لديه أصناف أخرى من الحلويات مثل المعمول الذي نوصي بتجربته.

حلويات روز، مواقع متعددة، من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً إلى 11.30 مساءً، الجمعة من 1 ظهراً إلى 11.30 مساءً.  @rosesweets_sa

Nchy Brand

نعتقد أنّ ألواح الشوكولاتة في نشي هي الأقرب إلى نظيرتها في دبي من حيث الثمن. فهذا المكان يقدم 3 أنواع من ألواح الشوكولاتة؛ سواء المحشية بالفستق، أم البندق المقرمش، أم الفول السوداني وجوز البقان. وتباع هذه الحلوى مقابل 69 و86 ريالاً سعودياً. يمكنك طلبها الآن من تطبيقي

نشي، يمكنك الطلب من ذا شيفز (The Chefz)، ونينجا (Ninja). @nchy.sa

2024-06-25T07:22:45Z dg43tfdfdgfd