عيشوا تجربة أشعة الشمس التي لا تنتهي مع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2024: مع استمرار فصل الصيف بكامل تألقه، يقدم RX Coffee Apothecary قائمة الصيف الجديدة المبهرة، قائمة أشعة الشمس التي لا تنتهي. تأتي هذه القائمة بالإضافة إلى الإطلاق الصيفي الناجح لمشروب مانجو ماتشا المنعش وحلوى المانجو المثلجة المحبوبة دائمًا. 

تضم القائمة الجديدة تشكيلة صيفية مميزة، تشمل حلوى فانيليا باراديس الناعمة، المصنوعة من أفضل حبوب الفانيليا من مدغشقر، وبراوني أفوغاتو الخالي من الغلوتين، وباركلين تشيزكيك ميلكشيك المستوحى من حلوى التشيزكيك المميزة في القائمة، وأخيرًا وليس آخرًا، صندوق حلوى ناعمة يحتوي على ست أنواع حلوى من اختيارك –سواء كانت مانجو أو فانيليا– لتلبية جميع متطلبات حفلاتك واستضافاتك الصيفية. فمع ثلاثة أصناف غير مسبوقة بالقائمة وصندوق مليء بالمرح، سيجد كل شخص بُغيته من أجل قضاء أوقات لا تُنسى! 

فخلال هذا الصيف، يحتفل RX بجميع أشكال الفرحة والوحدة والصداقة التي يجلبها الصيف. فهل هناك ما هو أفضل من تقديم أساور الصداقة الحصرية ومحدودة الوقت؟ فهي ليست إكسسوارات جميلة مناسبة للارتداء فحسب، ولكن توفر أساور الصداقة من RX عرضًا مذهلاً: من 15 يونيو حتى 15 يوليو، بإمكان حاملي أساور الصداقة الحصول على حلوى فانيليا باراديس الناعمة مجانًا كل يوم* عند عرض إكسسواراتهم.

استعدوا لصيف مليء بالمرح والمشاركة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المعروضة، بما في ذلك كشك تصوير ذو طابع صيفي في فروع RX حيث يمكن للزائرين التقاط صورة ووضع وسم @rxcoffeedubai على إنستغرام للحصول على فرصة للفوز بحلوى فانيليا باراديس الناعمة في زيارتهم التالية، بالإضافة إلى إطلاق فلتر إنستغرام جديد – هناك العديد من الطرق للتواصل ومشاركة الفرحة!

إلى جانب ذلك، قدّم RX مقاطع موسيقى تصويرية للصيف لتوفر الألحان الخلفية المثالية لمغامرات الصيف، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال – تأكدوا من سؤال أحد موظفي RX عن مفرش تلوين إصدار الصيف والاستفادة من فرصة تدوير العجلة للفوز بجوائز مجانية.

أسعار الأصناف كالتالي: حلوى فانيليا باراديس الناعمة (30 درهمًا إماراتيًا)، براوني أفوغاتو (40 درهمًا إماراتيًا)، باركلين تشيزكيك ميلكشيك (47 درهمًا إماراتيًا)، صندوق حلوى ناعمة للمنزل (200 درهم إماراتي)، سوار الصداقة من RX (22 درهمًا إماراتيًا). سجلوا ذكريات لا تنسى مع RX هذا الصيف. 

* حلوى واحدة يوميًا، لكل شخص. تُطبَّق الشروط والأحكام.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2024-06-20T12:31:57Z dg43tfdfdgfd