منتجع أنانتارا كيهافا يرتقي بمستويات تقديم الطعام الفاخرة

با أتول، جزر المالديف، 27 يونيو 2024  – يُعدّ مطعم سي أرقى المطاعم وأقبية مشروب العنب الكائنة تحت المياه في جزر المالديف، وإذا به يأخذ ضيوفه الكرام في رحلة استكشافية آسرة على عمق ستة أمتار تحت سطح المياه، بحيث يهدف إلى الارتقاء بمستويات تقديم الطعام التي يوفّرها إلى آفاق جديدة من التميّز مع إطلاق تجربة الكافيار الراقية في 18 يونيو 2024.

لطالما احتلّ مطعم سي مكانة مرموقة بين المطاعم التي لا بُدّ أن يقصدها عشّاق الطعام من كافة أنحاء العالم، فهو يشكّل وجهة طعام حائزة على جوائز تقدّم تجارب طعام لا تُضاهى. لكن لا يكتفي مطعم سي بما بلغه من مستويات متفوّقة، بل يبدأ الآن عصراً جديداً يكتنفه الرقيّ والأناقة في موقعه الحصري تحت المياه، فيتحوّل إلى مطعم فاخر لتقديم الكافيار – هو الأول من نوعه في جزر المالديف.

تحتضن تجربة الكافيار الراقية في مطعم سي تشكيلة من الأصناف التي تتمتع بجودة ممتازة والمستقدمة من حول العالم، فتضع في متناول عشاق الطعام قائمة استثنائية ثابتة من الأطباق المُحضّرة بالكافيار والتي لا تتوفر في أي مكان آخر على جزر المالديف، أو قائمة انتقائية من الأطباق المُعدة بلمسة خفيفة من الكافيار. ونذكر من الأطباق المميزة التي يُعِدّها الشيف التنفيذي يواكيم تيكستور، حساء الشامبانيا المبرّد مع الكافيار، وسيفيتشي الكركند الطازج، وشريحة لحم واغيو الأسترالي، وكاتايفي اليوناني، وتارتار محار الهوكايدو، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكريم البروليه بالمانغو وتارت الجبنة ببرالين الفستق الحلبي.

يتم جمع أنواع الكافيار المستخدمة في أطباق تجربة الكافيار الراقية في مطعم سي حصرياً من مخزونات أسماك الحفش بأساليب مستدامة، مما يجعلها من أفضل أنواع الكافيار الفاخرة. كما يستطيع الضيوف التلذّذ بتشكيلة أكثر تنوّعاً من أنواع الكافيار الأغلى ثمناً، بما فيها كافيار إمبريال السلس والكريمي الذي يُعتبر أفخر أنواع الكافيار، فضلاً عن كافيار البيلوغا الذي يمتاز بنكهة غنية ويُعتبر الأكثر طلباً، إلى جانب الكافيار الملكي الذي يتمتّع بنكهات خفيفة، وكذلك الكافيار الكلاسيكي الزاخر بنكهة المكسّرات والملح.

كما يدعو المطعم الفاخر روّاده إلى اختبار تجربة مبهرة حيث يتأملون الكائنات البحرية الخلّابة ورقصات الأسماك الاستوائية التي تحيط بهم، فيما يدلّلون حواسهم بباقة فريدة من أشهى الأطباق الزاخرة بطعم الكافيار وسط أجواء آسرة تطغى عليها الفخامة التي تسود أعماق البحار، وتتوفّر حصرياً عبر تجربة الكافيار الراقية في مطعم سي.

تضم تجربة الكافيار الراقية قائمة طعام ثابتة مؤلّفة من خمسة أطباق لوجبة الغداء وقائمة طعام مؤلفة من سبعة أطباق لوجبة العشاء، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية متوفّرة أيضاً. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على 4111 556 960+، أو زيارة موقع www.anantara.com/kihavah-maldives أو المراسلة عبر [email protected].

صور تجربة الكافيار الراقية في مطعم سي - https://mhg.to/8dfna

معرض صور المنتجع - https://mhg.to/x10ks

للمزيد من المعلومات عن منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.anantara.com/en/kihavah-maldives

فيسبوك: www.facebook.com/anantarakihavahmaldives

إنستجرام: @anantarakihavah

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-06-27T09:32:12Z dg43tfdfdgfd