يورك: مدينة شاطئية تستحق التجربة هذا الصيف

ولاية ماين هي موطن لمئات الأميال من السواحل، حيث تتزين مدنها الشاعرية بالممرات الخشبية، ودور السينما، والشواطئ الساحرة. كما تقع معظم أفضل الشواطئ في الولاية على امتداد 50 ميلاً من ساحل جنوب ماين، بين كيتري وبورتلاند.

وخلال الأشهر الأكثر دفئًا تنبض المنطقة بالحياة مع المتنزهات الترفيهية وأسواق التحف، وتعد يورك هي ثاني أقدم مدينة بالولاية حيث تمثل موطن العروض المذهلة للهندسة المعمارية الكلاسيكية المصنوعة من الألواح الخشبية على طراز نيو إنجلاند وكذلك منارة نابل الشهيرة. وهناك شاطئ هاربور صغير ورائع، وأيضًا شاطئ كيب نيديك رائع لتجميع المد والجزر، وأكبر شاطئ وهو مثالي للنزهة بالصباح هو شاطئ لونج ساندز.

وهناك يقدم للزائرين لمحة ساحرة عن جمال الصيف الذي يستحق الانتظار طوال فصل الشتاء. سواء كنت تخطط لرحلة سريعة أو إجازة عائلية لمدة أسبوع  تعتبر يورك وجهة كلاسيكية لقضاء العطلات الصيفية الآن ، لذا فهي خيار رائع للضيوف القادمين من الولايات الجنوبية، إذ تقع بالقرب من حدود نيو هامبشاير.

ويورك هي واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في جنوب ماين وذلك بفضل شواطئها الرملية النظيفة وأجوائها العائلية، حيث تعتبر يورك مثالية لمن يبحثون عن قضاء وقت ممتع مع الأسرة. كما يمكن الاستمتاع بنزهة على الممر الخشبي أو زيارة حديقة حيوان يورك وايلد كينغدوم حيث تتوفر الكثير من المتاجر والمطاعم التي تضفي على زيارتك طابعًا خاصًا ومميزًا.

ويعتبر جسر ويجلي وممشى الصيادين أجمل مسار للمشي والتنزه وأكثره هدوءًا بكثير فهي تمر فوق جسر معلق صغير وإلى الغابة في حلقة قصيرة لذا بعد قضاء فترة ما بعد الظهر بجوار الماء، يمكن التوقف كثيرا للعب لعبة سكي بول السريعة، ويمكن هناك تناول حلوى المياه المالحة. ويوصي هناك بـ The Little Auk أيضًا لتناول الكوكتيلات المختلفة .

لذا فإن ولاية ماين ليست مجرد مكان لقضاء الصيف، بل هي تجربة تعيدك إلى البساطة والجمال الطبيعي، وخاصة في يورك حيث يلتقي المحيط مع الأرض في لوحة فنية ساحرة. اكتشف بنفسك لماذا تعتبر هذه المدن الشاطئية جنة صيفية تنتظر الزوار. ويورك تشتهر بشواطئها الرملية الممتدة والنظيفة التي توفر أجواء مثالية للعائلات. من أشهر هذه الشواطئ هو شورت ساندز بيتش وهذا الشاطئ الصغير نسبيًا يتميز بأجوائه العائلية، وتحيط به العديد من المتاجر والمطاعم.

 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-06-29T10:55:33Z dg43tfdfdgfd